كشف تسربات المياه بالزلفي

نستعرض لكم تفاصيل الخبر

مؤسسة عهد الخليج من الشركات الكبري التي نشأت سنة

شركة كشف تسربات المياه بالزلفي :

شركة كشف تسربات المياه بالزلفي تعتبر من أقدم وأفضل الشركات المتخصصة في عمل الكشف الكامل عن تسربات المياه ، حيث أنها تمتلك كافة الإمكانيات التي تجعلها قادرة على تحديد مكان تواجد التسريب بمنتهى الدقة والسرعة والعمل على معرفة السبب وراء ظهور هذا التسريب، وتتبع الشركة طرق ووسائل حديثة في علاج مشاكل التسربات ، شركة كشف تسربات المياه بالزلفي لديها كوادر بشرية متميزة من سباكين وفنيين استشاريين في مجال الكشف عن أماكن حدوث التسربات المائيه، وتحرص الشركة على اتباع التطورات الدائمة في هذا المجال، التي تمكنهم من الكشف عن جميع أنواع التسربات والتعامل معها بالطريقة المناسبة ، وتستخدم الشركة أدوات ومعدات حديثة تساعد في التعرف على المكان الذي يوجد به تسريب مائي بشكل دقيق وبدون تكسير، كما أنها تعتمد على مواد ذات جودة عالية في إجراء عمليات الصيانة ومعالجة التسريب، ومن أهم الأمور التي تحرص عليها شركة كشف تسربات المياه بالزلفي هي تقديم افضل خدمه للسادة العملاء وباسعار بسيطة تناسب الجميع من أجل زيادة اكتساب ثقة عملائها فيها.

كشف تسريبات المياه بالزلفي

كشف تسريب المياه بالزلفي

اولا العدادات الداخلية :

توجد العدادات الداخلية لأي مبني في الطابق السفلي عادةً على الجدار او في الطابق السفلي. ﻋﺎدة ﻣﺎ ﻳﻜﻮن ﻣﻘﻴﺎس اﻟﻤﻴﺎﻩ اﻟﺪاﺧﻠﻲ ﻟﻤﺒﻨﻰ ﺗﺄﺳﻴﺴﻲ ﻟﻸﺑﻮاب ﻣﻮﺟﻮدًا ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺔ اﻟﻤﺮاﻓﻖ أو اﻟﺨﺰاﻧﺔ. يجب أن يكون هناك صمام إيقاف بالقرب من العداد. سيغلق هذا الصمام الإمداد بالماء إلى المبنى بأكمله وتأكد من عدم استخدام الماء في المنزل أو المبنى. إذا استمر العداد في التحرك عندما لا يتم استخدام الماء ، أو إذا كان المقياس الخاص بك يحتوي على مثلث أحمر (مؤشر تدفق) يستمر في التحرك ، فهناك تدفق للمياه وشيء يستخدم الماء.

 

ابدأ في إيقاف تشغيل الأجهزة التي تستخدم الماء واحدًا تلو الآخر داخل المبنى. تأكد من تضمين المراحيض وغسالات الملابس وغسالات الصحون / أجهزة توزيع المياه وأجهزة تنقية المياه وأنظمة الري ومرايات خراطيم وأحواض الاستحمام والصنابير وسخانات المياه الساخنة والمراجل. ﺑﻌﺪ إﻳﻘﺎف ﺗﺸﻐﻴﻞ آﻞ ﺟﻬﺎز ﻣﺰود ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام اﻟﻤﺎء ، اﻓﺤﺺ اﻟﻤﻘﻴﺎس ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻣﺎ إذا آﺎن اﻟﻤﻘﻴﺎس ﻗﺪ ﺗﻮﻗﻒ ﻋﻦ اﻟﺘﺤﺮك. إذا كان لديك ، وجدت الجاني وإذا لم يتوقف العداد عن الحركة ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب خفي تحت أرضية أو جدار.

 

 

 

ثانيا العدادات الخارجية :

إذا كان جهاز القياس الخاص بك في الخارج ، فإن أول شيء تفعله هو تحديد ما إذا كان التسرب موجودًا داخل منزلك أو في المبنى أو خارجه. ﺑﻤﺠﺮد وﺟﻮد اﻟﻤﻘﻴﺎس ، ﻳﺠﺐ أن ﺗﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ رؤﻳﺔ اﻟﻘﺮاءة وﻗﺮاءﺗﻬﺎ. إذا كانت حفرة المقياس ممتلئة بالمياه الراكدة ، فسوف تحتاج إلى ضخ المياه حتى تتمكن من قراءة العداد .

 

عندما تكون مرتاحًا لقراءة العداد ، أغلق الماء في المبنى. بالنسبة للمباني الموجودة في الطوابق السفلية ، يكون صمام إيقاف التشغيل للمبنى عادة في الطابق السفلي.

 

بالنسبة للمباني على أسس البلاطات ، يكون صمام الإغلاق عادة في خزانة أو غرفة مرافق.

 

اهميه الكشف المبكرعن تسربات المياه بالزلفي :

ينتج عن الكشف المبكر عن أماكن التسربات المائية علاج هذه المشكلة بالطريقة الملائمة وعدم إلحاق الضرر بمكان التسريب، بجانب حماية المبنى بالكامل وحماية البنية الأساسية الداخلية والخارجية له من التدمير.

تسبب تسربات المياه إصابة الأشخاص بأمراض الربو وحساسية الصدر وغيرها، وذلك بسبب انتشار الرطوبة في المبنى، ولذلك فان الكشف المبكرعن التسربات وعلاجها يحمي من الاصابة بهذه الامراض وتساعد عملية كشف تسربات مياه الخزانات على حماية الخزان واطالة عمره الافتراضي، وعدم اصابته بالصدأ، وتجنب انتشار الطحالب والحشرات به ويساعد الكشف عن التسربات في معالجة انسداد مواسير المياه الخاصة بالمبنى بالكامل وتجنب إصابتها بالتلف أو التآكل.

يساعد علي توفير الكثير من الأموال للعميل والتي يتم دفعها في فواتير المياه الشهرية والعالية جدا.

المواد المستخدمة في منع تسربات المياه بالزلفي :

مادة السليكا: هي مادة كيمائية يتم تكوينها من خلال خلط السليكا مع الخرسانة. فتعمل علي زيادة الترابط بين أجزاء الخرسانة. ومنع انتقال المياه الي مكونات الخرسانة.

صفائح البيتومين: أحد مواد عزل الاسطححيث توصي بها شركة كشف تسربات المياه بالقصيم وتتوفر هذه المادة على هيئة صفائح يتم فردها على السطح.

مادة البولسترين: هي عبارة عن الواح يتم رصها فوق السطح المراد عزله ضد تسربات المياه ثم صب الخرسانة اعلي هذه الالواح وتشبه هذه المادة الفلين.

مادة الزجاج المائي: تتوفر هذه المادة على صورة سائلة يتم رشها على السطح من خلال جهاز الرش وتعد أفضل مادة منع تسريبات المياه من المواسير وتمنع تسربات المياه من الاسطح ويتم استعمالها من قبل شركات عزل الاسطح.

مادة الاسفلت: من أكثر مواد العزل استخدامًا، واوصت بها شركة كشف تسربات المياه بالزلفي ، حيث يتم فرد مادة الاسفلت على السطح. والانتظار حتى تجف تمامًا ثم استعمال السطح.

نقدم تقارير معتمدة لدي شركة كشف تسربات المياه بالزلفي :

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالقصيم خدمه التقارير المعتمده حيث يقوم المختصين بكتابة تقرير مفصل لتوضيح الأسباب الخاصة بارتفاع اسعار فواتير المياه الشهرية ويضم التقرير أولاً كافة البيانات الخاصة بصاحب العقار المتضرربه كافة القراءات الخاصة بعداد المياه الخاص بالعقار في الأشهر الأخيرة  وتدوين مكان تواجد خزانات المياه الداخلية وما هو عددهم وأنواعهم وبعد الانتهاء من تدوين المعلومات السابقة يتم توضيح الأسباب التي أدت لحدوث ارتفاع فاتورة المياه ، وفي النهاية وبعد التأكد من كتابة كافة المعلومات المتعلقة بالأمر يتم تقديمه إلى الشركة الوطنية المعتمدة.

كيفيه علاج مشكلة الرطوبة الزائدة في المباني بالزلفي :

يعتمد علاج مشكلة الرطوبة الزائدة في المباني وعلاج تسرب المياه من المواسير على معالجة أسبابها وهي:

  • إصلاح وصيانة العيوب الهيكلية في الهيكل، بما في ذلك قلة التهوية الطبيعية داخل المباني.
  • العمل على اصلاح مشاكل تسرب المياه.
  • عزل الأسطح الخارجية الأسقف والجدران المتصلة مباشرة خارج المبنى.
  • عزل وصيانة المرافق.
  • عالج مشاكل الصرف الصحي قبل أن تزداد سوءًا.

كشف تسربات المياه بدون تكسير بالزلفي :  

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالقصيم خدمه الكشف عن التسربات بدون تكسير في البلاط وذلك باستخدام افضل واحدث الاجهزه المستخدمة في عمليه فحص تسربات المياه ، حيث أننا نهدف إلي السرعة و الجودة في كشف انواع التسربات المختلفة و التي تتم بدون القيام بتكسير أي حوائط ، فإذا كنتم ترغبون في الحصول علي خدمه كشف تسربات المياه ننصحكم بأن تستعينوا بنا في شركة كشف تسربات المياه بالقصيم حتي تحصل علي الخدمة الأفضل في مجال كشف التسربات بالمملكة و بالأخص في مدينة بالزلفي  .

اسعار شركة كشف تسربات المياه يالزلفي : 

من أهم ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى أسعارها الرخيصة التي تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، ولا تتناسب مع جودة أعمالها، حيث أن الشركة تقدم الكثير من الخدمات والأعمال في مجال الكشف عن تسربات المياه مقابل أقل تكلفة ممكنة، مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها جميع العملاء في هذا الوقت.

كشف تسربات شبكة مواسير مياه الصرف الصحى بالزلفي

كشف تسربات شبكة مياه الحمامات هي واحد من اهم الخدمات التى تقدمها شركة الاشراف من اجل ارضاء جميع العملاء داخل مدينة بريدة وبسعر خاص جدا.

نمتلك احدث اجهزة لفحص مواسير المياه التي بدورها تساعدنا فى تحديد اماكن تسربات المياه وعلى الفور يقوم فريق متخصص من امهر السباكين بالصيانة وحل مشكلة التسريب.

 

 

 

اتصل بنا الآن 0591367541